خبر التواصل والإصلاح للجهاد في زيارة لمجلس آل أبو هداف

الساعة 09:18 ص|30 يناير 2014

غزة

 

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح زيارة الى مجلس عائلة أبو هداف, وذلك في إطار التواصل مع كافة العائلات الفلسطينية وإحياءاً لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم في التزاور.

وقد ضم الوفد كل من الشيخ خالد ابو صلاح "ابو بلال" رئيس اللجنة ، والشيخ طلعت ابو طير والشيخ انور ابو طير والشيخ احمد ابو نصر والاخ محمود ابو طير والاخ محمد ابو طير والاخ محمد الاسطل وعدد من كوادر اللجنة, كان في استقبال الوفد كل من المختار حماد أبو هداف وعدد من وجهاء العائلة وابنائها والجيران.

وقد رحب المختار أبو نظمي بالوفد وثمن دور الحركة الكبير في الدفاع عن الوطن وثمن جهود لجنة التواصل الجماهيري في التواصل مع الجماهير واصلاح ذات البين واكد على متانة العلاقة بين الحركة وعائلته.

بدوره الشيخ خالد أبو صلاح  شكر حسن الاستقبال وبين دور المختار في اصلاح الناس وانه احد اعمدة الخير في منطقته وانه يستحق الاحترام والتقدير من كل ابناء القطاع , وتحدث ايضا عن دور التواصل والاصلاح المهم في التواصل مع جميع ابناء شعبنا الفلسطيني والاصلاح بين الناس والعمل ليلا ونهارا لخدمة ابناء شعبنا الفلسطيني المحتل والمحاصر.

من جهته الشيخ طلعت أبو طير اكد على استمرار الزيارات حتى تشمل كل العائلات الفلسطينية والعمل على رص الصفوف ونشر ثقافة المحبة والحوار والقبول الاخر والتسامح والإخاء حتى نصل الى مجتمع سليم جبهته الداخلية قوية في مواجهة الاحتلال الصهيوني.