خبر الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارة وامطار مساء الغد

الساعة 05:58 ص|26 يناير 2014

غزة

تتوقع دائرة الارصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد، غائماً جزئياً إلى غائم ومغبر، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، ويتوقع سقوط أمطار خفيفة متفرقة. والرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويكون الجو غدا الاثنين، غائماً جزئياً ومغبراً وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وفي ساعات المساء والليل يتحول الجو إلى غائم وتسقط الأمطار بإذن الله على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء المقبل، يكون الجو غائماً إلى غائم جزئي وبارداً، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة ويتوقع سقوط أمطار متفرقة على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر متوسط الى عالي ارتفاع الموج.

في حين يتحول الجو يوم الاربعاء، الى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.