خبر الطقس: الحرارة اعلى من معدلها السنوي بـ 6 درجات ومنخفض يبدأ الاثنين

الساعة 06:03 ص|25 يناير 2014

رام الله

توقعت دائرة الارصاد الجوية أن يكوت الجو اليوم السبت، صافياً بوجه عام مع ظهور كميات من الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود5- 6 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

الأحد: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم ومغبراً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، ويتوقع سقوط أمطار خفيفة متفرقة. والرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

الأثنين: يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وفي ساعات المساء والليل يتحول الجو إلى غائم وتسقط الأمطار بإذن الله على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

الثلاثاء: يكون الجو غائماً الى غائم جزئي وبارداً، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة ويتوقع سقوط أمطار متفرقة على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر متوسط الى عالي ارتفاع الموج.

 

الاربعاء: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف،و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.