خبر التواصل الجماهيري للجهاد في ضيافة المختار فيصل العبادلة

الساعة 09:41 ص|21 يناير 2014

غزة

في إطار سعيها المتواصل لتعزيز العلاقات مع كافة فئات المجتمع  نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الاسلامي شرق خانيونس زيارة إلى منزل المختار فيصل العبادلة أبو محمد ورئيس بلدية القرارة السابق ورئيس لجنة شؤون العشائر ببلدة القرارة ، وتأتي هذه الزيارة في إطار توجيهات مسئول اللجنة العامة للتواصل والإصلاح الشيخ تحسين الوادية ابو وسيم لتعزيز العلاقات مع أبنائنا في جميع المجالات.

 وضم الوفد الشيخ خالد ابو صلاح "ابو بلال"رئيس اللجنة ، والشيخ طلعت ابو طير والشيخ انور ابو طير والشيخ احمد ابو نصر والاخ محمود ابو طير والاخ محمد ابو طير والاخ :خالد ابو سبت وعدد من كوادر التواصل الجماهيري والاصلاح.

وكان في استقبال الوفد الزائر المختار فيصل العبادلة حيث رحب بالوفد الزائر شاكرا هذه الزيارة ومثمنا دور حركة الجهاد الاسلامي  علي كافة الأصعدة ودور الحركة الريادي في التواصل مع الجماهير الفلسطينية في جميع المجالات وخاصة الاجتماعية ونشر روح التزاور والمحبة والتسامح.

وتم خلال الزيارة تقديم درع وفاء ومحبة ، وعبائة مقدمة من لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح تقديرا لجهوده في نزع فتيل الخصام بسرعة والعمل ليل نهار من اجل إصلاح ذات البين.

من ناحيته ,شكرا الشيخ خالد أبو صلاح مسئول التواصل إقليم شرق خانيونس المختار علي حفاوت وكرم الضيافة ومواكدة علي هذه الزيارة تأتي في إطار حملة التقدير والوفاء من قبل لجنة التواصل الجماهيري لكافة العاملين في جميع الميادين.