شريط الأخبار

برنامج أهل الخير .. بناء منزل لمريض قلب يضع حداً لمعاناته

09:19 - 18 تشرين ثاني / يناير 2014

عماد نور - فلسطين اليوم


غمرت الفرحة قلب أبو علاء.. هذا القلب المتخم ليس فقط بأوجاع المرض بل بأوجاع وأحزان الفقر والحاجة للدواء وذل الحاجة وصعوبة السكن التي لا تتناسب مع مرضه إضافة إلى حرقة القلب المستمرة لحرمانه من الإنجاب.


هذه الفرحة النادرة في حياة أبو علاء جاءت بعد تشطيب المنزل الأرضي الذي استبدله أبو علاء مع أخيه بسكنه القديم على الطابق الرابع والذي حذر فيه الأطباء أبو علاء الإستمرار في هذا السكن الذي يشكل خطورة على حالته الصحية لاعتماده على الدرج.
الزوجة أم علاء التي وقفت بجانب زوجها في محنته ومرضه في الوقت الذي تخلى عنه أقرب المقربين لم تكن فرحتها أقل مما كانت عليه عند زوجها أبو علاء حيث الضكحة لم تفارق شفتيها، وعينيها تكاد تنطق بالفرح والسعادة والسرور.
تقول أم علاء أنها لم تكن تتوقع أن يكون تشطيب المنزل بهذا الجمال والروعة وأكثر ما يسعدني الآن أن زوجي بامكانه الخروج إلى الشارع ومشاهدة الناس بدلاً من الجلوس الإضطراري في بيتنا القديم وعدم الصعود والنزول على الدرج للخطورة التي يشكلها ذلك على حالته الصحية.
كما تقدمت أم علاء وزوجها بجزيل الشكر لكل من ساهم وشارك وتبرع لهم في إتمام تشطيب المنزل خاصةً لجنة زكاة غزة التي وفرت لهم العلاج الشهري الذي مثل ضرورة ملحة لحالة أبو علاء الصحية.





بيت



بيت



بيت



بيت




بيت

 



بيت



بيت



بيت



بيت

 

 

 

انشر عبر