خبر طقس فلسطين: الجو مشمس وارتفاع طفيف على درجات الحرارة

الساعة 06:11 ص|27 ديسمبر 2013

غزة

قالت دائرة الأرصاد الجوية عن الجو يكون اليوم الجمعة، صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الرياح  شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت أن الجو يكون يوم غد السبت صافياً إلى غائم جزئي، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء والليل تكون الفرصة مهيأة بإذن الله لسقوط الأمطار على مختلف المناطق وقد تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تتحول في ساعات المساء إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً ويكون البحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن الجو يكون يوم الأحد بارداً وغائماً وماطراً، ويطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار الغزيرة بإذن الله على كافة المناطق وتكون مصحوبة بالعواصف الرعدية وتساقط البرد أحيانا، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ويكون البحر متوسط ارتفاع الموج.

ويستمر الجو يوم الاثنين، بارداً وغائماً وماطراً، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار الغزيرة  بإذن الله على كافة المناطق وقد تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية وتساقط البرد أحيانا، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ويكون البحر متوسط ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن الجو يكون يوم الثلاثاء المقبل باردا وغائماً إلى غائم جزئي، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ،وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على مختلف المناطق،وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية، المواطنين من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، والتزحلق على الطرقات بسبب تساقط البرد، يومي الأحد والاثنين.