خبر عباس زكي: الرئيس عباس وقع قرار فصل النائب جمال أبو الرب من حركة فتح

الساعة 07:10 م|18 ديسمبر 2013

غزة

أعلن عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" عباس زكي في حديث تلفزيوني، ان "الرئيس الفلسطيني محمود عباس وقع مساء اليوم الاربعاء  قرار فصل جمال ابو الرب عضو البرلمان عن حركة "فتح".

فيما اكدت مصادر في حركة فتح ببلدة قباطية ان جميع ابناء الحركة سيقدمون استقالتهم من الحركة، ردا على قرار الرئيس بفصل النائب وعضو المجلس الثوري للحركة جمال ابو الرب.

وقال امين سر الاقليم لحركة فتح في قباطية، محمود زكارنة لـ"وطن للانباء"، ان اجتماع عقد لكل الكادر التنظيمي لحركة فتح في البلدة، وقد تقرر ان يتم تقديم استقالة جماعية من الحركة، عقب قرار الرئيس بفصل النائب ابو الرب.

واضاف زكارنة، انه لمدة 3 شهور من عمل لجنة التحقيق بحادث اعتداء حارس جبريل الرجوب على ابو الرب لم يتم محاسبة احد، لكن  بعد حادثة اليوم بساعات صدر قرار بحقه .

واضاف زكارنه، غدا ستقدم حركة فتح في قباطية استقالتها للاخ محمود العالول المسؤول عن التعبئة والتنظيم في الحركة.

واكد زكارنه "لن يكون هناك حركة فتح في قباطية بعد اليوم"، مشيرا الى ان هناك عدة فعاليات واجراءات سيتم القيام بها، منها التظاهر امام مقرات الاجهزة الامنية.

من جانبه قال محمد الحبش عضو لجنة اقليم حركة فتح لـ"وطن للأنباء"، ان اجتماع لكل الكادر التنظيمي تم تنظيمه مساء اليوم، وتقرر ان يتم تقديم استقاله جماعية من حركة فتح.

واشار الى انه سيتم عقد اجتماع غدا مع كافة الاقاليم بالمحافظة للتشاور في اتخاذ قرار مشابه لقرار الاستقالة الجماعية.