خبر التواصل الجماهيري والإصلاح في مجلس عائلة أبو شاب شرق خانيونس

الساعة 08:56 ص|27 نوفمبر 2013

خانيونس

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي إقليم خان يونس جنوب قطاع غزة، مجلس عائلة أبو شاب في إطار التواصل مع العائلات الفلسطينية.

وضم الوفد كل من الشيخ خالد أبو صلاح مسئول التواصل شرق خان يونس والشيخ طلعت أبو طير والشيخ احمد أبو نصر والشيخ أنور أبو طير وعدد من كوادر اللجنة.

وكان في استقبال الوفد مختار عائلة أبو شاب أبو فرج وعدد من أبناء العائلة حيث رحب المختار بالوفد، مثمناً دور حركة الجهاد الإسلامي وخص لجنة التواصل والإصلاح لدورها الكبير في الإصلاح بين الناس والتواصل معهم من خلال الزيارات المتكررة والدائمة.

من جانبه شكر طلعت أبو طير، عائلة أبو شاب على حسن الاستقبال، ودورها الكبير في خدمة المواطنين وحل الخلافات العشائرية وتأكيدها على أهمية المصالحة المجتمعية في مواجهة المخططات التي تسعى لتفريق الشعب الفلسطيني.

من جهته قال خالد أبو صلاح، أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل مع كافة العائلات الفلسطينية بهدف دعم المصالحة المجتمعية وتعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان الصهيوني.

وثمن دور المختار أبو فرج الكبير في الإصلاح بين الناس ودوره الاجتماعي المهم في الشرقية لخدمة أبنائها ومتابعة مشاكلهم وهمومهم.