خبر التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تنظم لقاء جماهيري في ديوان آل الحداد

الساعة 08:07 ص|28 أكتوبر 2013

رام الله

استمرارا لنهج التزاور واللقاءات إحياءاً لسنة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم نظمت لجنة  التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي لقاءا جماهيريا في ديوان الحداد بمدينة غزة , ضم الوفد مسئول اللجنة العامة للتواصل الجماهيري والإصلاح الشيخ تحسين الوادية والشيخ ابو نضال الحايك والشيخ ابو هاشم السعودي وعدد من كوادر التواصل والإصلاح حيث كان في استقبال الوفد المختار ابو فايز وعدد كبير من وجهاء وأبناء العائلة والجيران, تأتي هذه الزيارة للعائلة تقديرا لجهود المختار ابو ابو فايز في إصلاح ذات البين.

حيث رحب المختار ابو فايز بالوفد الزائر وبالإخوة في لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الاسلامي وأعرب عن تقدير عائلته للدور الهام لحركة الجهاد الاسلامي في تقريب وجهات النظر بين الأخوة الفرقاء لتحقيق المصالحة الفلسطينية على ارض الواقع مؤكدا على طهر بندقية الحركة وصوابية فكر الجهاد.

وبدوره تحدث الشيخ ابو نضال الحايك عن الدور الجهادي لعائلة الحداد التي قدمت ومازالت تقدم فلذات أكبادها على مذابح الحرية والاستقلال ونقل إليهم تحيات قيادة الحركة بالداخل والخارج ممثلة بأمينها العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

ومن جهته عبر الشيخ ابو هاشم السعودي مسئول شرق غزة في التواصل والاصلاح عن دور لجنة التواصل في نسج علاقات طيبة مع المواطنين من خلال عقد اللقاءات الجماهيرية إحياءاً لسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع محبة ووفاء لمختار العائلة ابو فايز تقديراً لجهوده.

من جانبه شكر الشيخ ابو محمد السعودي مسئول التواصل منطقة التفاح عائلة الحداد على حفاوة اللقاء وكرم الضيافة واكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كل العائلات في المنطقة.