خبر لجنة التواصل الجماهيري للجهاد تزور جمعية رعاية المعوقين

الساعة 08:23 ص|03 أكتوبر 2013

غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة إلى جمعية رعاية المعوقين في إطار التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني وإحياءاً لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم في التزاور والمحبة في الله.

وكان في استقبال الوفد الزائر رئيس الجمعية إسلام الأغا ومديرة الجمعية سهير جودة وعدد من العاملين في الجمعية, تقدم الوفد الدكتور رياض أبو راس والشيخ أبو اشرف الديني مسئول لجنة التواصل الجماهيري غرب غزة.

وأشاد الدكتور رياض أبو راس بالدور الهام للجمعية في رعاية المعوقين واهتمامهم بهم ودمجهم في المجتمع  وتغير نظرة الناس لهم ومعاملتهم كأفضل ما يكون, وشكر الإدارة لاهتمامها بهذه الفئة, وشكر حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وبدوره إسلام الأغا رئيس الجمعية هذه الزيارة التي لها الاثر الطيب في نفوس المعوقين والعاملين في الجمعية ومؤكدا على أهمية تلك الزيارات في رفع معنويات المعوقين , شاكرا لجنة التواصل الجماهيري على هذه الزيارة.

من جهتها شكرت سهير جودة مديرة الجمعية لجنة التواصل على هذه الزيارة وشرحت لهم ما تقوم به الجمعية من خدمة المعوقين.

ومن جهته , أكد مسئول لجنة التواصل الجماهيري غرب غزة أبو اشرف على استمرارية الزيارات لتشمل كافة المؤسسات غرب غزة شاكرا كافة المؤسسات على حسن الاستقبال لوفود لجنة التواصل على جميع المستويات, تم تقديم درع محبة ووفاء لإدارة الجمعية تقديرا لجهودهم.