خبر مقتل اربعة اشخاص باطلاق نار في شيكاغو

الساعة 05:42 ص|22 سبتمبر 2013

شيكاغو - رويترز

قالت شرطة مدينة شيكاغو الاميركية ان موجة جديدة من اعمال العنف بالاسلحة النارية خلفت اربعة قتلى وذلك بعد اقل من يومين من اصابة 13 شخصا من بينهم طفل عمره ثلاث سنوات في اطلاق نار عشوائي في متنزه في شيكاغو.

وجاء احدث اطلاق نار في الوقت الذي تناضل فيه ثالث اكثر مدن الولايات المتحدة سكانا للرد على سلسلة من اعمال العنف بالشوارع والتي ادت لقتل سبعة اشخاص واصابة اكثر من 12 اخرين خلال اقل من 30 ساعة وذلك بحسب ما ذكرت السلطات المحلية.

وقال مايك سوليفان المتحدث باسم ادارة شرطة شيكاغو ان حوادث القتل الاربعة وقعت ما بين الساعة 6.16 مساء اول من امس الجمعة والثالثة صباح امص السبت.

وتراوحت اعمار الضحايا بين 18 عاما و37. ووقعت ثلاث هجمات في حي ساوث سايد الذي يغلب عليه الفقر بالمدينة حيث وقع اطلاق نار من جانب من يشتبه بأنهم افراد عصابات يحملون سلاحا هجوميا مساء الخميس الماضي.

وقالت الشرطة انه بشكل منفصل عثر على مراهق مقتولا بالرصاص في حي بارك مانو بعد ظهر الجمعة.

واعلن مكتب الطب الشرعي في مقاطعة كوك ايضا عن مقتل شخصين بالرصاص في الساعة الثانية صباحا والسادسة صباحا يوم الجمعة على الرغم من عدم توافر تفاصيل بشأن الحادثين.

وشيكاغو بها اعلى معدل في جرائم القتل في الولايات المتحدة وجرائم العنف بشكل اكبر من مدن كبيرة اخرى مثل نيويورك ولوس انجليس.