خبر التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صلحاً عشائرياً في النصيرات

الساعة 07:46 ص|10 سبتمبر 2013

النصيرات

رعت لجنة الإصلاح للجهاد الإسلامي صلح عشائري بين عائلتي شاهين والبلبيسي في مخيم "النصيرات" وسط قطاع غزة، في جو سادته روح الإسلام العظيم من المحبة وحسن الجوار.

وقد تقدم وفد لجنة الإصلاح الشيخ ناصر الهنداوي مسئول الإصلاح في منطقة الوسطى والشيخ إبراهيم الخطيب والشيخ سليم حماد وعدد من قيادات وكوادر اللجنة وعدد من المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح في منطقة النصيرات توجهت اللجنة بصحبة عدد من وجهاء عائلة شاهين إلى منزل أل البلبيسي لتطيب خاطرهم إثر حادث السير وقد وجد الوفد كل الترحاب والتقدير من وجهاء ومختار عائلة البلبيسي.

وألقى كلمة لجنة الإصلاح الشيخ سليم حماد شكر فيها العائلتين لما أبدوه من حسن استقبال والتخلق بأخلاق الإسلام وسرعة الاستجابة للصلح على أساس شرع الله .

من جهته، شكر مختار أل شاهين حركة الجهاد الإسلامي لدورها المميز في خدمة الإسلام والمسلمين وحل النزاعات بين العائلات لما لها من قبول في الشارع الفلسطيني .

من جانبه، ثمن مختار أل البلبيسي دور لجنة الإصلاح و ما قدمته من عمل جليل خلال فترة قصيرة من عملها وثمن دور حركة الجهاد الإسلامي على الصعيد الوطني.

ومن جهته أعرب مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة أبو وسيم الوادية عن شكره لكل من ساهم في حل هذه المشكلة وشكر العائلتين الكريمتين على سرعة الاستجابة للصلح ووئد الفتنة وما تحلت به العائلتين من روح الإسلام العظيم وتقدير حسن الجيرة بينهم وشكر الوادية المخاتير ورجال الإصلاح الذين حضروا الصلح.