خبر الاحتلال يرفض منح كوادر من اتحاد الكرة تصاريح دخول لقطاع غزة

الساعة 03:29 م|03 سبتمبر 2013

رام الله

أفادت الأمانة العامة بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في رام الله، بأن سلطات الاحتلال الإسرائيلي رفضت منح المدير الفني لمنتخب الناشئين أيمن صندوقة، والمحاضر الآسيوي ومدير قسم التدريب في دائرة الحكام باتحاد كرة القدم ميشيل حنانيا، إضافة إلى مدير دائرة الحكام بالاتحاد طارق النقيب، تصاريح الدخول لقطاع غزة لمتابعة نشاطات رياضية خاصة باتحاد كرة القدم.

وأشارت الأمانة العامة في بيانها، اليوم الثلاثاء، إلى أن صندوقة كان يهدف من زيارته إلى المحافظات الجنوبية للوقوف على مستوى عدد من اللاعبين تمهيدا لضمهم إلى صفوف منتخب الناشئين المقرر مشاركته نهاية الشهر الحالي في تصفيات بطولة آسيا للناشئين، إلى جانب أوزبكستان 'المضيفة' واليمن، والمالديف.

فيما كان الهدف من زيارة حنانيا والنقيب عقد دورة تدريبية خاصة بالحكام، استعدادا للموسم الجديد في المحافظات الجنوبية والمقرر انطلاقته يوم الجمعة المقبل.

وتواصل سلطات الاحتلال الإسرائيلي سياستها العنصرية والقمعية تجاه الرياضة الفلسطينية، من خلال انتهاكها كافة القوانين والمواثيق الإقليمية والدولية، في الوقت الذي يسعى فيه الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم ممثلا برئيسه اللواء جبريل الرجوب لإيقاف هذه الممارسات العنصرية من خلال التوجه إلى المنظمات الدولية خاصة الإتحاد الدولي لكرة القدم 'الفيفا'، واللجنة الأولمبية الدولية والإتحاد الأوروبي لكرة القدم.