خبر الرابطة الإسلامية تُكرم ثلة من الطلبة المتفوقين بمنطقة عبسان الكبيرة

الساعة 09:42 ص|30 يوليو 2013

خانيونس

كَرَمت الرابطة الإسلامية بالتعاون مع دائرة التنمية البشرية التابعة لحركة الجهاد الإسلامي ثلة من الطلبة المتفوقين في المرحلتين الإعدادية والثانوية.

ويأتي التكريم ضمن مهرجان التفوق الخامس عشر بعنوان "فوج جيل النصر" وذلك في مسجد خليل الرحمن في منطقة عبسان الكبيرة بإقليم شرق خان يونس

وحضر الاحتفال كل من القيادي في الحركة بمنطقة عبسان أ . بلال أبو طير ، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للرابطة الإسلامية ، وحشد كبير من الطلبة المكرمين وذويهم.

وأكد أ. بلال أبو طير في كلمة له على أن الطلبة المتفوقين هم جيل النصر والتمكين وجيل التحرير ، مشيراً إلى أنه من الواجب تكريم هذه الثلة المتفوقة تأكيداً على دورهم وجهدهم المتواصل في مجال العلم والتعليم.

بدورها أكدت الرابطة الإسلامية في كلمة للأستاذ منذر أبو دراز منسق الرابطة الإسلامية في شرق خان يونس على أهمية تنظيم مهرجانات التفوق السنوية والتي تأتي تأكيداً على دور الرابطة بالنهوض بالواقع التعليمي للطلاب، مبينةً أن المهرجانات لهذا العام تحمل اسم جيل النصر.

من جهتهم أشاد المتفوقون بدور الرابطة الخاص برعاية المتفوقين، معربين عن شكرهم وسعادتهم لكل من ساهم بإنجاح هذه المهرجانات وكان عونا وسندا لهم على مدار العام الدراسي.

يشار إلى أن الرابطة الإسلامية تنظم مهرجانات التفوق السنوية للعام الخامس عشر على التوالي، بهدف رسم الابتسامة والفرحة على قلوب الطلاب المتفوقين وذويهم.

وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات والأناشيد الهادفة، تم تكريم الطلبة المتفوقين بتوزيع شهادات التقدير.