خبر التواصل للجهاد تهنئ برمضان وتزور جمعية الحرية للتنمية المجتمعية في الشمال

الساعة 08:06 ص|13 يوليو 2013

غزة

في ضيافة الشهر الكريم شهر رمضان المبارك شهر الطاعات والأعمال الصالحات لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح تهنئ الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان الكريم أعاده الله على فلسطين والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات راجين المولى عز وجل أن تتحقق الأماني والأهداف المنشودة لشعبنا الفلسطيني ولامتنا العربية والإسلامية وفي إطار استمرار التواصل مع المؤسسات الخدماتية نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة إلي جمعية الحرية للتنمية المجتمعية في منطقة الزرقاء حيث كان في استقبال وفد اللجنة مدير الجمعية زياد الشيخ عبد مقاط  وأعضاء الجمعية وعدد من المواطنين حيث ضم الوفد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب والشيخ شعبان أبو غنيمة والشيخ أبو مهند شحادة مسئول اللجنة في إقليم الشمال وعدد من قيادات وكوادر لجنة التواصل والإصلاح.

من جهته رحب رئيس مجلس إدارة الجمعية الأخ زياد مقاط بلجنة التواصل وثمن دورهم الريادي في التواصل مع الجمعيات والمؤسسات المجتمعية.

بدوره الشيخ خضر حبيب نقل تحيات قيادة الحركة في الداخل والخارج ممثلة بالأمين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي , وثمن دور الجمعية في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

من جانبه تحدث الشيخ شعبان أبو غنيمة عن أهمية استمرارية اللقاءات بين لجنة التواصل والجمعيات الأهلية والمدنية وتم تقديم العباءة الفلسطينية لمدير الجمعية تقديرا لجهوده.

من جانبه شكر أبو مهند شحادة مسئول التواصل في الشمال إدارة الجمعية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد أن الزيارات ستستمر حتى تشمل كل مؤسسات الشعب الفلسطيني داخل قطاعنا الحبيب.