خبر الطقس: اجواء حارة نسبيا

الساعة 05:19 ص|08 يوليو 2013

رام الله

توقعت دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو اليوم الاثنين حاراً نسبياً إلى حار وصافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي بحدود 4 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

الثلاثاء : يكون الجو حاراً نسبياً وصافياً بوجه عام ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

الاربعاء : يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 

الخميس : يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة بحيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 

الجمعة : يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة بحيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.