خبر حالة الطقس: أجواء حارة نسبياً حتى نهاية الأسبوع

الساعة 05:03 ص|04 يوليو 2013

رام الله

يكون الجو، اليوم الخميس، حاراً نسبياً وصافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو غدا الجمعة، حاراً نسبياً وصافياً بوجه عام ولا  يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى أعلى من معدلها السنوي بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف  ارتفاع الموج.

ويوم السبت القريب، يكون الجو حاراً نسبياً وصافياً بوجه عام ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى أعلى من معدلها السنوي بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كما يكون الجو يوم الأحد، حاراً نسبياً وصافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الاثنين، حاراً نسبياً وصافياً بوجه عام ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى أعلى من معدلها السنوي بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.