خبر دعوية الجهاد برفح تحتفل بتخريج 170 حافظة من كتاب الله وللدورات الشرعية‏

الساعة 12:16 م|08 يونيو 2013

رفح

احتفلت جمعية اقرأ الخيرية واللجنة الدعوية لحركة الجهاد الإسلامي برفح بتخريج فوج من حفظة كتاب الله وأجزاء من الدورات الشرعية بحضور القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أ.ابو طارق المدلل, والشيخ عبد الفتاح حجاج مسئول جمعية اقرأ الخيرية, والشيخ أيمن حماد مسئول جمعية اقرا برفح, ولفيف من قيادات العمل التنظيمي في رفح.

وأكد القيادي المدلل "أن الحفاظ علي العقيدة الشرعية السليمة تبني شخصية المسلم الصحيحة, وتحفظ ديننا الإسلامي في زمن الفتن والمؤامرات التي تحاك ضد ديننا وأمتنا.

وأضاف: "أن حركته تحمل الفكر الإسلامي الثابت والسليم, وتزرعه في نفوس أبنائها, ليحافظوا على عقيدتهم, وعلى مشروع المقاومة والجهاد لتحرير فلسطين كما حرره الجيل الأول جيل الصحابة رضوان الله عليهم. ومن بعدهم صلاح الدين الأيوبي.

من جانبه, أوضح الشيخ أبو احمد حجاج "ان ما يتعرض له الإسلام العظيم والشعب الفلسطيني يعيش بالنكبات والنكسات والذل والهوان منذ سقوط الخلافة الإسلامية هو ضعف في العقيدة الإسلامية والبعد عن كتاب الله.

وأشار إلى أن تلك الأفواج من الحافظين والحافظات لكتاب الله تأتي تأكيداً منا على أن غراس الحركة قد أثمر عزاً وإيماناً ونصراً".

من جهته، شكر الشيخ أيمن حماد كل من ساهم في تخريج هذا الفوج الكبير الذي تجاوزال170طالبة ودعا جميع الأخوات إلى الالتزام بدورات العلم الشرعي وحفظ كتاب الله.

واختتم الحفل بتوزيع هدايا متنوعة على الحافظات لكتاب الله, والتي بدورهن توجهن بالشكر الجزيل إلى كل من ساهم في إنجاح تلك الدورات، والى قيادة الحركة لدورها الهام في رعاية مراكز تحفيظ القرآن الكريم.