خبر فالديز باق مع برشلونة الموسم المقبل وسيرحل في 2014

الساعة 12:55 م|31 مايو 2013

وكالات

أكد الحارس الدولي الإسباني فيكتور فالديز أنه لن يترك فريقه برشلونة قبل نهاية عقده، أي أنه سيبقى مع بطل "لا ليغا" حتى نهاية الموسم المقبل.

وذكرت بعض التقارير في الساعات الأخيرة ان فالديس الذي بدأ مشواره الكروي في برشلونة ولعب في الفريق الأول منذ 2002 وتوج معه بلقب الدوري المحلي 6 مرات والكأس مرتين وكأس السوبر 5 مرات ودوري أبطال أوروبا 3 مرات وكأس السوبر الأوروبية مرتين وكأس العالم للأندية مرتين أيضا، في طريقه للالتحاق بموناكو العائد مجددا إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

لكن الحارس الدولي البالغ من العمر 31 عاما أكد اليوم أنه لن يترك "كامب نو" قبل انتهاء عقده في حزيران/يونيو 2014، وذلك في وقت ذكر فيه موناكو أنه لن يضم حارس النادي الكاتالوني هذا الصيف.

وتحدث فالديس في مؤتمر صحافي عن السبب الذي دفعه لعدم مواصلة مشواره مع النادي الكاتالوني لما بعد الموسم المقبل، قائلا: "أنا مدين للجمهور بتفسير السبب الذي دفعني إلى عدم تمديد عقدي، برشلونة منحني كل شيء وكان منزلي لمدة 20 عاما، لكن الضغط الذي يعيشه حارس المرمى هائل جدا في هذا النادي، أنا مرهق نفسيا وأشعر بأن مشواري مع النادي يجب أن ينتهي في 2014، الأمر لا يتعلق بالمال. أشعر بالفخر لأن النادي يريدني أن أبقى معه، لكن القرار الذي اتخذته نهائي. سأواصل دفاعي عن قميص برشلونة بفخر حتى اليوم الأخير من عقدي. اعتقد أن أمام النادي الوقت الكافي لإيجاد البديل".

من جهة أخرى، أشار موناكو عبر مديره الرياضي فاديم فاسيلييف في تصريح لراديو مونتي كارلو "ار ام سي" بان الحارس الحالي لفريق الأمارة الكرواتي الدولي دانيال سوباسيتش لن يرحل، مضيفا "نحن سعداء بحارسنا، سنتحدث مع المدرب الايطالي رانييري في الأيام القليلة، لكن في الوقت الحالي لن يحصل ذلك (انضمام فالديس)".