خبر التحذير من تفاقم الوضع الصحي للأسير أبوسيسي

الساعة 10:46 ص|05 مايو 2013

رام الله

حذر نادي الأسير في رام الله، اليوم الأحد، من استمرار عزل الأسير ضرار أبو سيسي في سجن "أوهلي كدار" وسط ظروف صحية وحياتية صعبة للغاية، الأمر الذي يفاقم من وضعه الصحي خاصة أنه يعاني من قرحة في المعدة، وضيق في التنفس، ومشاكل في الكلى، وارتفاع في ضغط الدم، ويعاني من الشقيقة.

وقال الأسير أبو سيسي لمحامي نادي الأسير، يوسف متيا، خلال زيارته أمس: "ينتقمون مني، ويستفردون بي ويقتلوني ببطء ويتلذذون في تعذيبي"، مبينا أن "المحكمة ما هي إلا مسرحية يلعب أدوارها القاضي والنيابة والسجان، سواء كان هذا الأمر متعلق بمحكمتي الخاصة أو بالمحكمة التي تعقد بشأن عزلي"، موضحاً أن "الحديث الذي يدور حول حكمه بالسجن 12 عاماً وإنهاء ملفه السري، رفضته المحكمة وأكدت أنه يستحق حكماً أعلى بكثير".

وأعرب الأسير عن نيته مقاطعة محاكم الاحتلال، واصفاً إياها بـ"المحاكم الصورية"، مطالباً عبر محامي النادي "بضرورة التحرك من أجل فضح الجريمة البشعة التي ترتكب بحقه".

يذكر أن الأسير ضرار أبو سيسي من غزة، اختطف من أوكرانيا بتاريخ 18\2\2011، وهو موقوف حتى هذه اللحظة، وتوجه له سلطات الاحتلال لائحة اتهام من 15 صفحة، ومن التهم الأساسية تطوير الصواريخ المحلية.