شريط الأخبار

نصبوا لمجتمع مروري آمن

مواصلات غزة: غرف العناية لم تتسع لجرحى الحوادث قبل سنوات

12:15 - 04 تشرين أول / مايو 2013

غزة - فلسطين اليوم

أكد وزير النقل والمواصلات في الحكومة الفلسطينية بغزة الدكتور أسامعة العيسوي ، أن السنوات الماضية لم يكن متسع في غرف العناية المركزية بمستشفيات قطاع غزة لعلاج جرحى حوادث الطرق التي تنجم في الأغلب بسبب الدراجات النارية"

وقال العيسوي في مؤتمر صحفي عقد في ساحة الجندي المجهول وسط غزة، خلال الاحتفال بذكرى يوم المرور العالمي، :"بعد الحملات المرورية التي نظمتها الوزارة قلت نسبة الحوادث"، مضيفاً، :"يجب على الجميع أن يتحمل مسؤولية حوادث الطرق وعلينا أن نتكاتف ونضع المقترحات والحلول لنصل إلى مجتمع مروري آمن وخالي من الحوادث.

وشدد على أن تنظيم فعاليات اليوم العالمي للمرور بتنسيق كامل مع كافة الجهات المعنية والغير معنية له دور كبير ونتائج أفضل وقيمة أكبر على ارض الواقع.

وأضاف، إن نسبة الحوادث في قطاع غزة هي نسبة قد تكون ضمن النسبة العالمية الموجدة في الشرق الأوسط ، لافتاً إلى أن وزارة النقل والمواصلات ستعمل للحفاظ على أرواح المواطنين وهذا واجب وطني وديني وأخلاقي.

ودعا وزير النقل والمواصلات ، إلى تحويل فعاليات التوعية المرورية من فعاليات موسمية إلى نهج وبرنامج متواصل على مدار العام للمساهمة في الحفاظ على النظام والمرور.


مرور غزة حوادث طرق
مرور غزة حوادث طرق
مرور غزة حوادث طرق
مرور غزة حوادث طرق
مرور غزة حوادث طرق
مرور غزة حوادث طرق
مرور غزة حوادث طرق
مرور غزة حوادث طرق

انشر عبر