خبر « مهجة القدس » المحكمة العليا الصهيونية تنظر غداً الأربعاء في طلب الأسير يونس الحروب

الساعة 11:24 ص|09 ابريل 2013

غزة

أكدت مؤسسة الأسرى "مهجة القدس" اليوم, أن المحكمة العليا الصهيونية في القدس المحتلة سوف تنظر غداً الأربعاء العاشر من إبريل 2013 في طلب الإستئناف المقدم من محامي الدفاع عن الأسير يونس عودة الحروب الذي يخوض إضراباً مفتوحاً عن الطعام لليوم الـ (50) بشكل متواصل رفضاً لسياسة الاعتقال الإداري الجائر والتعسفي بدون توجيه أي إتهام.

وأكد الأسير يونس الحروب لمهجة القدس في رسالة وصلت إليها. أنه مصمم على الاستمرار في إضرابه المفتوح عن الطعام حتى نيل حريته ووقف اعتقاله الإداري رغم الضغوطات التي تمارسها المخابرات الصهيونية عليه بهدف وقف إضرابه, ويرفض عرضها بالإبعاد إلى قطاع غزة.

وبخصوص وضعه الصحي أشار إلى أنه يعاني من أوجاع في منطقة البطن ومن دوخة باستمرار ولا يستطيع الوقوف على قدميه ووزنه نزل حوالي (20) كيلو وأنه فقط يشرب الماء ويرفض أن يأخذ المحاليل أو الفيتامينات.

يذكر أن الأسير يونس عودة حمدان الحروب من بلدة خاراس قضاء الخليل كان قد اعتقل من قوات الاحتلال الصهيوني بتاريخ 10/07/2012 وصدر بحقه قرار اعتقال إداري وتم تجديده أكثر من مرة, وهو متزوج وأب لطفلين وكان له اعتقال سابق في سجون الاحتلال حيث اعتقل بتاريخ 19/03/2002 وتحرر في 07/08/2008.