شريط الأخبار

هاكرز يهاجمون مواقع إسرائيلية وينشرون صور الأسرى

11:23 - 06 تموز / أبريل 2013

غزة - فلسطين اليوم

هاجم قراصنة الكترونيين ( هاكرز) مجموعة كبيرة من المواقع الإسرائيلية وبينهم عدد من المواقع الرسمية ونشروا عليها صورا للأسير المضرب عن الطعام سامر العيساوي وللأسرى المرضى.

وقالت القناة العاشرة الإسرائيلية إن هجوم الهاكرز تسبب في إسقاط عدد من المواقع الهامة مثل " وزارة الاستيعاب" وموقع سوق الأوراق المالية وموقع المحاكم الإسرائيلية. إلى جانب اختراق بعض المواقع الشخصية.

وكتب المهاجمون على المواقع التي جرت السيطرة عليها شعارات تدعو لتحرير فلسطين وأخرى تهدد بالعودة إلى المقاومة إنهاء التهدئة.

ووقع المهاجمون لموقع وزارة البنى التحتية الإسرائيلية باسم " جيش التحرير الفلسطيني الإسلامي" فيما وضع آخرون على موقع آخر أناشيد جهادية وصور للأسيرين سامر العيساوي ومعتصم رداد المصاب بالسرطان وحياته في خطر شديد.

وعلى موقع " اتلاس شيلفيز " كتب المهاجمون " إن استشهاد أي أسير مضرب عن الطعام سيقود المنطقة نحو الانفجار، ولن يوجد بعدها شيء اسمه تهدئة".

وتحدثت مصادر إعلامية اسرائيلية عن أن معظم القراصنة الذين يعملون الآن على تدمير المواقع الإسرائيلية هم من بلدان كسوفا وألبانيا والمغرب وتركيا واندونيسيا إلى جانب بعض السعوديين والفلسطينيين.

وتوقعت مصادر إسرائيلية أن يبدأ هاكرز متفرقون ومنظمون في مجموعات هجوما اليكترونيا على الشبكة الإسرائيلية يوم غد الأحد، غير أن الهجوم بدأ مبكرا على ما يبدو.

انشر عبر