خبر الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارة مساء اليوم

الساعة 05:22 ص|01 ابريل 2013

رام الله

تبقى البلاد، اليوم الاثنين، تحت تأثير الاحوال الجوية الخماسينية مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء والليل تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض التدريجي وارتفاع على نسبة الرطوبة والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويكون الجو غدا الثلاثاء، وفقا لدائرة الأرصاد الجوية، ربيعيا وصافيا بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحراره لكنها تبقى اعلى من معدلاتها السنوية العامة بحدود 3-5 درجات مئوية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط الموج.

 

في حين يكون الجو يوم الأربعاء، صافيا بوجه عام وربيعيا ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة والرياح شماليه شرقية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

 

ويكون الجو، يوم الخميس، غائماً جزئياً إلى غائم وهناك فرصة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة في ساعات المساء والليل، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 

ـــــــــــــ