خبر أجويرو حائر بين الريال وبرشلونة .. ومصيره يعتمد على فيا

الساعة 10:01 ص|26 مارس 2013

وكالات

تكهنت الصحف الأسبانية الصادرة أمس الاثنين برغبة الأرجنتيني سيرخيو أجويرو في الرحيل عن ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي في الموسم المقبل ، مبرزة احتمالية انتقاله إلى ريال مدريد أو برشلونة.

وقالت صحيفة (أس) :"أجويرو يمثل الهدف رقم واحد لريال مدريد هذا الصيف في الهجوم. الموسم المتقلب لبنزيمة وهيجوين وعرض أحدهما للبيع في فترة الانتقالات الصيفية يجبر الفريق على تدعيم الهجوم ، وهو (اللاعب الأرجنتيني) يمثل الخيار". وأضافت الصحيفة أن "الخيار الأول كان فالكاو"، لكنها أوضحت أن "ريال مدريد لا يرغب في دخول حروب مع أتلتيكو"، لذا استبعد التعاقد مع اللاعب الكولومبي هداف ثاني فرق العاصمة. من جانبها ، ربطة صحيفة (سبورت) أجويرو ببرشلونة في حالة رحيل ديفيد فيا عن الفريق الكتالوني. وقالت "مصير أجويرو يعتمد على فيا.

العمر يصب في مصلحته (24 عاما مقابل 31 للأسباني) وعلاقته الشخصية والكروية الجيدة مع ميسي. في المقابل ، يصب ضده سعره المرتفع والنقاش الدائم حول كون فيا مهاجما صريحا ، لكن: هل يحتاج برشلونة حقا لمهاجم صريح؟".

ولا يمر الأرجنتيني بأفضل أوقاته حاليا مع مانشستر سيتي ، فإذا كان موسمه الأول قد شهد تسجيله 30 هدفا ، فضلا عن صناعة 12 أخرى ، فإنه لم يسجل هذا الموسم سوى 13 هدفا وصنع خمسة فحسب. ويملك أجويرو منزلا في مدريد ، اشتراه في آخر عهده بأتلتيكو ناديه السابق ، وهناك يكبر نجله حيث يعيش مع والدته ابنة النجم السابق دييجو مارادونا بالعاصمة الأسبانية.

حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها -- جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق