خبر التواصل والإصلاح للجهاد تنظم اللقاء الجماهيري الثاني في ديوان آل عياد

الساعة 08:28 ص|23 مارس 2013

غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي لقاءا جماهيريا في ديوان آل عياد بمدينة غزة استمرارا لنهج التزاور واللقاءات إحياءاً لسنة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.
وضم الوفد مسئول اللجنة العامة للتواصل الجماهيري والإصلاح الشيخ تحسين الوادية والشيخ شعبان ابو غنيمة وعدد من كوادر التواصل والإصلاح حيث كان في استقبال الوفد المختار سلمان اسماعيل عياد "أبو أشرف" وعدد كبير من وجهاء وأبناء العائلة والجيران, علما بان هذه الزيارة تعتبر الثانية للعائلة تقديرا لجهود المختار ابو أشرف في إصلاح ذات البين.
حيث رحب المتحدث باسم العائلة بالوفد الزائر وبالإخوة في لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الاسلامي وأعرب عن تقدير عائلته للدور الهام لحركة الجهاد الاسلامي في تقريب وجهات النظر بين الأخوة الفرقاء لتحقيق المصالحة الفلسطينية على ارض الواقع مؤكدا على طهر بندقية الحركة وصوابية فكر الجهاد.
وبدوره تحدث الشيخ خضر حبيب عن الدور الجهادي لعائلة عياد التي قدمت ومازالت تقدم فلذات أكبادها على مذابح الحرية والاستقلال ونقل إليهم تحيات قيادة الحركة بالداخل والخارج ممثلة بأمينها العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.
ومن جهته عبر الشيخ شعبان ابو غنيمة احد كوادر التواصل عن دور لجنة التواصل في نسج علاقات طيبة مع المواطنين من خلال عقد اللقاءات الجماهيرية إحياءاً لسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم.
وفي نهاية اللقاء أجاب الشيخ خضر حبيب مسئول اللجنة العامة عن تساؤلات الحضور بخصوص إنهاء ملف الانقسام وإعادة اللحمة لشقي الوطن وتعزيز العلاقات الأخوية بين كافة الأطر السياسية في فلسطين , وتم تقديم درع محبة ووفاء لمختار العائلة أبو أشرف تقديراً لجهوده.


التواصل عياد
التواصل عياد
التواصل عياد