قتل 8 جنود بينهم 4 أمريكيين و4أفغان في اطلاق نار بولاية وردك بجنود افغانسان.
وقالت قناة فوكس نيوز الفضائية إن مسلحين بزي الجيش الافغاني هم من نفذوا اطلاق النار.
يشار أن أفغانستان تشهد ارتفاعاً في عدد العمليات القتالية التي تنفذها الجماعات المسلحة ضد الاحتلال الأمريكي.
عاجل
لكل جواد كبوة
-:-
|
-:-
تم النسخ بنجاح
سياسة ملفات الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
اقرأ المزيد