شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تُكرم مدراء المدارس بغزة

12:21 - 18 حزيران / فبراير 2013

غزة - فلسطين اليوم

كَرَمت الرابطة الإسلامية – الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي- عدداً من مدراء مدارس، وذلك خلال جولة زيارات ميدانية نظمتها الرابطة لعدداً من مدارس غزة الإعدادية والثانوية، ويأتي ذلك تواصلاً لأنشطة الرابطة وفي إطار تعزيز التواصل والتعاون المشترك مع مدراء المدارس وهيئاتها التدريسية.

وناقش وفد الرابطة الذي ضم يوسف دلول منسق الرابطة بغزة وخميس الهيثم منسق ملف المدارس ومحمد مشتهي ممثل المدارس في غزة، إلى جانب عدد من الهيئة الإدارية للرابطة، خلال لقاءاتهم المنفصلة مع مدراء المدارس عدة مواضيع من أبرزها تعزيز التعاون المشترك بين الإدارة والرابطة وآلية تفعيل أنشطة الرابطة داخل المدارس وتسهيل مهامها بما يخدم الطلاب.

وأكد وفد الرابطة على دور مدراء المدارس والمعلمين في إنجاح العملية التعليمية وتنشئة الطلاب، مشددا على ضرورة تكامل العملية التعليمية بين المدارس والأطر الطلابية بما يخدم الطلاب ويرتقي بالمسيرة التعليمية.

وأوضح وفد الرابطة أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الرابطة الإسلامية والمؤسسات التعليمية بما يعود بالنفع والفائدة البناءة على شريحة الطلاب، مشدداً على ضرورة استمرار اللقاءات والتعاون البنّاء واستعداد الرابطة لتقديم يد العون والمساعدة للطلاب .

وأعرب الوفد الزائر عن استعداد الرابطة بالتعاون مع المدارس في تنظيم الأنشطة الطلابية المختلفة، مستعرضاً أنشطة وفعاليات الرابطة التي نظمتها خلال الفترة الماضية والتي تضمنت توزيع المساعدات النقدية والعينية على آلاف الطلاب .

من جهتهم رحب مدراء المدارس بوفد الرابطة الإسلامية، شاكرين لفتتهم الطيبة وتنظيمهم لسلسلة الزيارات التي تدل على حرص الرابطة لإنجاح المسيرة التعليمية وتساهم بتعزيز التعاون المشترك لخدمة الطلاب.

وأثني مدراء المدارس على دور الرابطة البارز وجهودها المباركة في خدمة الطلاب ورفع مستوياتهم التعليمية والنهوض بوعيهم الفكري ، مؤكدين على ضرورة التعاون وتعزيز الزيارات التبادلية بين الرابطة والمدارس.

وأضاف مدراء المدارس إلى أن مثل هذه الزيارات تساهم بتعزيز التعاون وتقرب وجهات النظر بين الرابطة وإدارة المدارس بما يحقق النفع والفائدة المرجوة للجانبين .

وفي ختام الزيارات قدّم وفد الرابطة الإسلامية لمدراء المدارس خارطة فلسطين التاريخية التي تبين معالم فلسطين من بحرها إلى نهرها .، متمنين له مزيدا من التوفيق في خدمة العملية التعليمية.





الرابطة مدراء

الرابطة مدراء

الرابطة مدراء

 

انشر عبر