خبر التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تزور وزير الأوقاف والشئون الدينية بغزة

الساعة 08:46 ص|18 فبراير 2013

غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة إلى الدكتور إسماعيل رضوان وزير الأوقاف والشئون الدينية في قطاع غزة في إطار التواصل مع الوزارات والمؤسسات المدنية ولتعزيز ثقافة الحوار والمحبة والتسامح .

وضم الوفد كل من الشيخ خضر حبيب القيادي في الجهاد الإسلامي والشيخ تحسين الوادية مسئول لجنة التواصل والإصلاح العامة ولفيف من قيادات وكوادر اللجنة , كان في استقبال الوفد الدكتور رضوان وزير الأوقاف وعدد من العاملين في الوزارة حيث اطلع الوفد على سير العمل داخل الوزارة.

من جهته , رحب الوزير رضوان بالوفد الزائر وثمن تلك الزيارة وأكد على وحدة الهدف والمصير والتوجه وشرح لهم سير العمل داخل الوزارة والعمل على تفكيك بعض المعيقات التي تواجه العمل داخل الوزارة وخصوصا أزمة المعتمرين.

من ناحيته, تحدث الشيخ خضر حبيب عن الدور الهام الذي تقوم به وزارة الأوقاف من خلال تذليل العقبات التي تعيق العمل الدعوي والإسلامي وتقديم الخدمات لبيوت الله عز وجل وللإخوة المعتمرين وحجاج بيت الله الحرام , في ذات السياق قدم الشكر للوزير والوزارة على جهدهم وسال الله أن يكون ذلك في ميزان حسناتهم وابرق لهم تحيات الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

ومن جانبه , تحدث الشيخ شعبان ابو غنيمة عن تقديره لجهود وزارة الأوقاف في جميع المجالات وأثنى على جهود الوزير خدمة للإسلام والمسلمين وشرح له دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة في تذليل كل المعيقات التي تواجه  ابناء شعبنا الفلسطيني والدعوة الى لم الشمل والحفاظ على النسيج الوحدوي وإنهاء الانقسام.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع شكر وتقدير للوزير رضوان والعباءة الفلسطينية تقديرا لجهوده الطيبة في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني.



التواصل الأوقاف



التواصل الأوقاف

التواصل الأوقاف

التواصل الأوقاف