شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تنظم سلسلة زيارات ميدانية لمدراس وسط قطاع غزة

09:39 - 11 تشرين أول / فبراير 2013

غزة - فلسطين اليوم

 

نظمت الرابطة الإسلامية سلسلة زيارات ميدانية لمدارس وسط قطاع غزة، وذلك في إطار تعزيز التواصل والتعاون المشترك مع بين الرابطة وإدارات المدارس، وتواصلها مع المؤسسات التعليمية.

وضم وفد الرابطة علاء خطاب منسق ملف المدارس في الوسطى وحبيب أبو جبر وأعضاء الهيئة الإدارية، فيما كان في استقبالهم مدراء المدارس والهيئات التدريسية.

وناقش وفد الرابطة خلال لقاءاتهم المنفصلة مع مدراء المدارس عدة مواضيع من أبرزها تعزيز التعاون المشترك بين الإدارة والرابطة وآلية تفعيل أنشطة الرابطة داخل المدارس وتسهيل مهامها بما يخدم الطلاب.

وثمّن خطاب الجهود الكبيرة التي يبذلها مدراء المدارس والمعلمين للنهوض بالواقع التعليمي للطلاب، مشددين على ضرورة تكامل العملية التعليمية بين المدارس والأطر الطلابية بما يخدم الطلاب ويرتقي بالمسيرة التعليمية.

وأوضح أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الرابطة الإسلامية والمؤسسات التعليمية بما يعود بالنفع والفائدة البناءة على شريحة الطلاب، مشدداً على ضرورة استمرار اللقاءات والتعاون البنّاء واستعداد الرابطة لتقديم يد العون والمساعدة للطلاب .

بدوره أشاد مدراء المدارس بدور الرابطة الإسلامية في خدمة الطلاب ورفع مستوياتهم التعليمية والنهوض بوعيهم الفكري ، مؤكدين على ضرورة التعاون وتعزيز الزيارات التبادلية بين الرابطة والمدارس.

وأشار مدراء المدارس إلى أن مثل هذه الزيارات تساهم بتعزيز التعاون وتقرب وجهات النظر بين الرابطة وإدارة المدارس بما يحقق النفع والفائدة المرجوة للجانبين .

وفي ختام الزيارات قدّم وفد الرابطة الإسلامية لمدراء المدارس خارطة فلسطين التاريخية التي تبين معالم فلسطين من بحرها إلى نهرها .، متمنين له مزيدا من التوفيق في خدمة العملية التعليمية.

 

انشر عبر