خبر الجهاد الاسلامي بالمنطقة الوسطى تزور عوائل عدد من الأسرى

الساعة 09:10 م|07 فبراير 2013

غزة

نظمت حركة الجهاد الإسلامي في إقليم المنطقة الوسطى هذا الاسبوع عدة زيارات  لأهالي  الأسرى القابعين  في سجون الاحتلال الصهيوني.

 

  و قام وفد من الحركة بالمنطقة بزيارة عوائل الأسرى " خليل أبو شنب والأسير محمد عرندس و الأسير أدهم العايدى  و  الأسير طارق أبو شلوف ".

 

من جهته أكد الناطق الإعلامي للحركة بالمحافظة الوسطى، الشيخ حسن حمدان ، ان الاسرى يدافعون عن كرامة الأمة كلها،  و الآن  يخضون  أصعب مراحل الحياة ،و هم يضربون عن الطعام و يواجهون السجان بامعائهم الخاوية .

 

و اكد  حمدان أن الاسير المحرر الريخاوى  سطر مرحلة بطولية في الإضراب عن الطعام و استطاع رغم أنفهم أن ينتزع حريته  بصبره و عطاءه .

 

فى السياق ذاته اكد حمدان على اهمية دور المقاومة الفلسطينية في مواجهة الظلم الذي يتعرض له اسرانا من قبل السجان الصهيوني، مشدداً على ان تحرير الاسرى لن يكون الا بمزيد من عمليات خطف الجنود الصهاينة لمبادلتهم باسرانا في سجون الاحتلال.

 

و دعا جماهير شعبنا لتفعيل تضامنها و تكثيف تواجدها في وقفات التضامن مع الاسرى، مشيراً الى ان التضامن مع الاسرى هو اقل ما يمكن تقديمه لهم ، و هم الذين ضحوا بزهرات شبابهم من اجل كرامة الامة الاسلامية.