خبر الرابطة الإسلامية توزع (5000) حقيبة مدرسية على الطلاب المحتاجين

الساعة 09:32 ص|06 فبراير 2013

غزة

أنهت الرابطة الإسلامية توزيع (5000)، حقيبة مدرسية على طلاب وطالبات المدارس في قطاع غزة، بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني للعام 2012- 2013م.

 وأكد إبراهيم الحساينة الموجه العام للرابطة، أن تنفيذ المشروع يأتي ضمن برنامج الرابطة الخيري، وانطلاقاً من أهدافها الرامية لمساندة الطلاب وتشجيعهم على مواصلة تحصيلهم العلمي وتخفيف الأعباء عن كاهل أسرهم.

وأوضح الموجه العام للرابطة، أن التوزيع شمل جميع المراحل الدراسية، من الابتدائية إلى الثانوية وبجميع مناطق القطاع، مشيراً إلي أن الحقائب احتوت على ما يحتاجه الطالب من أقلام ودفاتر ومساطر وحافظة هندسة.

وأكد الحساينة أن الرابطة تسعى لتوفير الاحتياجات المدرسية للطلاب المحتاجين بما يكفي حاجتهم لنهاية العام الدراسي، مؤكداً أن هذا المشروع يساهم في ضمان استمرار الطلاب بتلقي تعليمهم وإكمال مشوارهم التعليمي .

وأوضح الموجه العام للرابطة أن هذه الحملة ذات الأبعاد الاجتماعية تأتي ضمن إسهامات الرابطة لمساعدة الطلاب المحتاجين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة للأسرة الفلسطينية، مبيناً أن عملية اختيار الطلاب المستفيدين من المساعدة تم وفقاُ لأسس ومعايير اجتماعية واقتصادية حددتها الرابطة.

وبين الحساينة أن الرابطة وضعت خطة لاستكمال تقديم الخدمات للطلاب على مدار العام الدراسي، معربًا عن شكره لكل من ساهم في تنفيذ هذا العمل الخيري.

بدوره شكر الطلاب المستفيدين من المشروع الرابطة الإسلامية على المساعدات المقدمة لهم، مشددين على ضرورة مواصلة الرابطة لعطائها المميز الذي مكنهم من توفير العديد من الاحتياجات والمستلزمات المدرسية .

من الجدير بالذكر أن الرابطة الإسلامية توزع سنوياً آلاف المساعدات على طلاب المدارس والجامعات.