خبر الطقس: ارتفاع درجات الحرارة وانخفاض جديد الأربعاء

الساعة 06:22 ص|02 فبراير 2013

رام الله

يكون الجو اليوم السبت غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار متفرقة، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط الى عالي ارتفاع الموج.

 

هذا ما ذكرته دائرة الأرصاد الجوية التي توقعت بأن يكون الجو يوم غدٍ صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، والرياح شماليه غربية إلى شماليه معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 

وتنبأت بأن يكون الجو يوم الإثنين صافياً، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة وانخفاض على نسبة الرطوبة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

كما يكون الجو يوم الثلاثاء صافياً إلى غائماً جزئيا، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

في حين توقعت بأن يكون الجو يوم الأربعاء غائماً جزئيا يتحول إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويحتمل سقوط زخات متفرقة من الأمطار على المناطق المختلفة، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.