خبر قرار صهيوني بعدم الدخول إلى « تل أبيب » للضروة القصوى

الساعة 11:50 ص|08 يناير 2013

القدس المحتلة

 

تسببت الأحوال الجوية العاصفة بإغلاق  شارع "أيالون" باتجاه الجنوب والشمال نتيجة للأحوال ، بعد أن غمرته السيول.

وطلبت الشرطة "الإسرائيلية" من الجمهور اليوم الثلاثاء عدم الوصول إلى مدينة "تل أبيب" إلا للضرورة القصوى، بسبب استمرار الأحوال الجوية العاصفة والتي تسببت بإغلاق العديد من الطريق الرئيسية المؤدية للمدينة.

وأشارت صحيفة "يديعوت أحرنوت في موقعها على الشبكة، إلى حدوث اختناقات مرورية شديدة داخل مدينة تل أبيب وكذلك على مداخلها ومخارجها، في حين شهدت حركة قطار "إسرائيل" العديد من التشويشات بسبب الأحوال العاصفة، حيث توقفت حركة القطار بين مدينة نتنانيا ورحفوت، في حين القطار القادم من الجنوب ومدينة القدس يصل فقط الى محطة مدينة اللد ولا يستطيع الوصول إلى "تل أبيب"، وكذلك الحال يصل القطار القادم من الشمال فقط إلى محطة مركز "تل أبيب".

وتتوقع الأرصاد "الإسرائيلية" استمرار تساقط الأمطار الغزيرة والمصحوبة بالرياح الشديدة والبرد في مناطق الشمال والمركز والتي ستستمر حتى صباح الأربعاء.

ومن المتوقع، أن تشهد ساعات صباح الأربعاء وصول كتلة هوائية باردة والتي تتسبب بسقوط الثلوج على منطقة الشمال والتي ستمتد إلى منطقة المركز، وستشهد مدينة القدس بعد ساعات ظهر الغد تساقط للثلوج ومن المتوقع أن تكتسي المنطقة بالثلوج، خاصة أن توقعات الأرصاد "الإسرائيلية" تشير إلى سقوط الثلوج على المرتفعات التي تزيد عن 600 متر.