خبر وفد من قيادة « الجهاد » والرابطة" يزور جامعة القدس المفتوحة وسط القطاع

الساعة 09:50 ص|04 ديسمبر 2012

غزة

زار وفد من قيادة حركة الجهاد الإسلامي وإطارها الطلابي الرابطة الإسلامية جامعة القدس المفتوحة وسط القطاع، وذلك في إطار تعزيز التواصل والتعاون المشترك مع مؤسسات التعليم والمجتمع المحلي .

وضم الوفد كلا من الشيخ سعيد مسمح، وحسام الخطيب نائب منسق ملف الجامعات في القطاع وعلاء خطاب منسق ملف الجامعات بالرابطة بالوسطى، وعدد من كوادر الجهاد والرابطة بالوسطى، فيما كان في استقبالهم عميد الجامعة أ. سلمان الديراوي  وعميد شؤون الطلبة تامر خريس .


وثمّن وفد الرابطة الجهود الكبيرة التي تبذلها الجامعة للنهوض بالواقع التعليمي للطلاب، مشددين على ضرورة تكامل العملية التعليمية بين الجامعة والأطر الطلابية بما يخدم الطلاب ويرتقي بالمسيرة التعليمية.


وأوضح الوفد الزائر أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الجامعة والرابطة الإسلامية بما يعود بالنفع والفائدة البناءة على شريحة الطلاب، مشددين على ضرورة استمرار اللقاءات والتعاون البنّاء واستعداد الرابطة لتقديم يد العون والمساعدة للطلاب .

بدوره أشاد الرئيس بدور الرابطة الإسلامية في خدمة الطلاب والوقوف بجانب قضاياهم المشروعة، مؤكدا على ضرورة التعاون وتعزيز الزيارات التبادلية واكتساب المهارات بين الأطر الطلابية وإدارة الجامعة .

وأشار الرئيس إلى أن مثل هذه الزيارات تساهم بتعزيز التعاون وتقرب وجهات النظر بين الرابطة وإدارة الجامعة بما يحقق النفع والفائدة المرجوة للجانبين.

وفي ختام الزيارة قدّم الوفد الزائر درع الرابطة الإسلامية لرئيس الجامعة ، متمنين له مزيدا من التوفيق في خدمة العملية التعليمية.