خبر وزير صهيوني: توجه عباس للأمم المتحدة أخطر من الصواريخ

الساعة 04:31 م|25 نوفمبر 2012

القدس المحتلة

هدد وزير المالية الإسرائيلي يوفال شتاينتش الفلسطينيين من مغبة إقدامهم على ما اسماه بـ خطوات أحادية الجانب متوعدا بوقف التحويلات المالية ضمن خطوات عقابية أخرى حسب ما نقلته اليوم لأحد صحيفة " إسرائيل اليوم " اليمينية والمقربة من نتنياهو شخصيا.

وأضافت الصحيفة أن وزير المالية قال في محادثات مغلقة أجراها الأيام الماضية بأنه أوضح لرئيس الوزراء الفلسطيني سلام فياض ولعدد أخر من كبار المسؤولين في السلطة "بان إسرائيل قد تلجأ إلى وقف التعاون مع السلطة إضافة إلى وقف التحويلات المالية إذا ما قرر الفلسطينيون العمل بشكل أحادي الجانب".

ووصف شتاينتس خلال الأحاديث سابقة الذكر الخطوة الفلسطينية بالخطيرة جدا قائلا "إن الخطوة الفلسطينية اتجاه الأمم المتحدة تشكل هجوما اشد واخطر من الهجمات الصاروخية التي انطلقت من قطاع غزة".

وفي سياق استمرار مسلسل التهديدات الاسرائيلية قال وزير حماية البيئة "غلعاد اردن " خلال حفل تربوي اقيم الأسبوع الماضي بمدينة رمات غان " ان ابو مازن حمساوي متخفي ومتنكر فقد كان عرفات على الأقل يرتدي البزة العسكرية دون ان يتنكر ببدلة رجال الإعمال وان من يشجع ويدعم اطلاق حماس للصواريخ الموجهة ضد المدنيين ومن يشجع التحريض في وسائل اعلام السلطة ويقوم بخطوات احادية الجانب هو حمساوي متنكر ببدلة رجال اعمال "، حسب تعبيره.