شريط الأخبار

وزير أوقاف غزة: الحجاج بخير وموسم هذا العام يسير على ما يرام

12:26 - 13 تشرين أول / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

تفقد وزير الأوقاف والشئون الدينية بحكومة غزة أ. د. إسماعيل رضوان حجاج قطاع غزة المقيمين في عمارة بافل بمكة المكرمة، وذلك للاطمئنان على أحوالهم وتلمس حاجاتهم في الأراضي الحجازية, ورافقه في الزيارة النائب في المجلس التشريعي د. عبد الرحمن الجمل ووكيل الوزارة د. حسن الصيفي وعدد من أعضاء البعثة الإدارية والوعظية الفلسطينية.

واستمع وزير الأوقاف في بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه إلى مطالب الحجاج والمشاكل التي يواجهونها واعداً بحل وتذليل كافة العقبات التي تواجه الحجاج على جميع الأصعدة مع الجهات المعنية.

وأصدر د. رضوان تعليمات واضحة وصريحة إلى رؤساء البعثات الإدارية والوعظية والطبية واللجان الأخرى بالعمل على تقديم كافة الخدمات والتسهيلات للحجاج، ومساعدتهم، وبذل أقصى الجهود لحل جميع المشاكل والصعوبات التي قد يواجهونها لضمان الراحة التامة لهم.

وخلال زيارته التقى وزير الأوقاف والوفد المرافق بعدد من الحجاج الجرحى واستمع إلى مطالبهم واطلع عن كثب على أوضاعهم في السكن مؤكداً على أن الجرحى يستحقون أغلى ما نملك لأنهم قدموا أجسامهم وأعضائهم من أجلنا.

من جهته قال الحاج عز الدين الحداد: "إن موسم الحج في هذا العام يسير على أحسن ما يرام خاصة أن الوزارة توفر مواصلات لجميع الحجاج في جميع المساكن على مدار الساعة وفي جميع أوقات الصلوات". وأضاف: "والخدمات المقدمة متميزة جداً وأكثر جودة والوعاظ والإداريين يقومون بأعماله بشكل ممتاز".

أما الحاج الجريح صابر سالم فقدم شكره لوزارة الأوقاف والبعثة الإدارية والوعظية على الجهود الكبيرة التي يبذلونها من أجل تقديم أفضل الخدمات للحجاج، وطالب بتوفير مواصلات خاصة بالجرحى.

وأكد الحاج أبو إسلام الوادية والحاج اللواء مصباح صقر على أن موسم الحج يسير بشكل ممتاز ولم تحدث فيه أية مشاكل حتى الآن موضحين أن جميع الحجاج بخير وبصحة جيدة، مطالبين بالمزيد من التسهيلات في مطاري العريش وجدة بما يضمن الراحة للحجاج خلال السفر.



mmmmmmmmmm


uuuuuuuuuuuuuuuu


nnnnnnnnnnnnnnn


kkkkkkkkkkkkkkkkkk






انشر عبر