شريط الأخبار

سرايا القدس والقسام تجددان قصفهما المشترك لمغتصبات العدو

09:08 - 08 حزيران / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

يسود في هذة الاثناء هدوء نسبي في قطاع غزة , بعد تصعيد وقصف لدبابات لعدة مناطق في قطاع غزة برف وخانيونيس وسط تحليق مكثف لطائرات الاحتلال.

10:15 رد مشترك على العدوان.. السرايا والقسام تقصفان موقع إسناد صوفا بقذيفتي هاون عيار 81 م

10:10في تعليق أولي على التصعيد قال الناطق باسم جيش الاحتلال وفقا لموقع والله نيوز بأن إطلاق الصواريخ وقذائف الهاون من قطاع غزة أمر لا يتحمله الجيش الذي سيواصل استهداف اي عنصر يستخدم المقاومة ضد مواطني وجنود إسرائيل.

وحمل الناطق بأسم جيش الاحتلال حماس المسؤولية عن الأحداث الأخيرة , معترفاً بأن جيشه أطلق النار نحو مسجد في قطاع غزة , رداً على صواريخ المقاومة .

9:30  قررت وزارة التربية والتعليم بغزة و إخلاء عدد من المدارس شرق خانيونيس بسبب القصف المدفعي المتواصل على القطاع , وخشية على أرواح الطلبة في تلك المنطقة.

9:00 قصفت طائرات الاحتلال بصاروخ واحد أرض خالية شرق رفح" - وقال مراسلنا بأن القصف استهدف أرض خالية بالقرب من دار الفضيلة شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة دون وقع إصابات في صفوف المواطنين.

8:10تواصل قوات الاحتلال الصهيونية تصعيدها في قطاع غزة حيث قصفت مناطق بخانيونس مما ادي الي إصابة 5 مواطنين من خزاعة والقرارة..

8:05أطلقت المقاومة الفلسطينية فجر اليوم الاثنين 40 قذيفة ما بين قذيفة صاروخية و قذيفة هاون  سقطت  في منطقة اشكول شرقي قطاع غزة.

ومن الجدير ذكره بأن طائرات الاستطلاع الصهيونية تحلق بشكل مكثف في الأجواء الجنوبية للقطاع التي تشهد حال توتر شديد بعد القصف الصهيونية برفح أمس الذي أدي لإصابة 11 مواطن.

انشر عبر