خبر تواصل الجهاد يزور ديوان ألــ بشير بدير البلح

الساعة 02:18 م|28 سبتمبر 2012

غزة

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة، التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، ديوان  ألـ بشير بدير البلح   وسط قطاع غزة، وذلك في إطار التواصل مع كافة العوائل الفلسطينية.

وضم الوفد لجنة التواصل و الإصلاح و قيادة إقليم الوسطى   فيما كان في استقبالهم في ديوان ألـ  بشير المختار محمود بشير أبو صخر و شيوخ و شباب عائلة بشير . 

وتأتى هذه الزيارة في إطار حملة التواصل والتزاور والتي تنظمها اللجنة على مستوى القطاع .

حيث قامت اللجنة بزيارة ديوان أل بشير العامر بأهله تأكيدا على التواصل من عميدهم المختار أبو صخر مع لجنة التواصل الجماهيري و الإصلاح و تعاونه بحل المشاكل التي تقع بمعسكر دير البلح و الذي قدم  العديد الشهداء  و الأسرى و الجرحى في سبيل تحرير فلسطين . 

و أكد الشيخ الداعية سعيد مسمح  " أبو حازم " أن مثل هذه الزيارات تأتى محبة بالله على نهج الرسول محمد صلى الله عليه و سلم ،   كما تحدث مسمح   عن أهمية دور الإصلاح في المجتمع الفلسطيني والتي يعتبر بمثابة الشعلة التي لا تنطفئ ، مؤكدا في الوقت ذاته  عن أهمية الجهود التي يبذلها رجال الإصلاح في تعزيز الصف الفلسطيني والعمل على إنهاء الانقسام الفلسطيني وإعادة اللحمة الوطنية .

من جهته  الشيخ أبو الوليد أبو سمك مسؤل ملف التواصل الجماهيري و الإصلاح بمعسكر دير البلح  شكر المختار أبو صخر على تواصله مع لجنته  و مشاركته بحل العديد من الإشكاليات التي قامت بحلها لجنة التواصل الجماهيري و الإصلاح في المنطقة . 

كما شكر عميد أل بشير المختار أبو صخر مسؤل التواصل الجماهيري الشيخ تحسين الواديه " أبو وسيم "  للجهود  التي  تبذلها لجنة  التواصل الجماهيري لحل المشاكل التي تقع بين  أهالي معسكر دير البلح . 

وفي نهاية الزيارة قامت لجنة التواصل الجماهيري بتسليم هدية متواضعة لرجل الإصلاح المختار أبو صخر بشير شاكرين جهوده الطيبة التي يبذلها  من أجل تعزيز روح المحبة والتعاون بين أبناء الشعب الفلسطيني.