شريط الأخبار

بسبب اسطوانة غاز .. 6 قتلى و10 مصابين ضحايا مجزرة بالمنوفية

04:09 - 23 تموز / يوليو 2012

وكالات - فلسطين اليوم

ارتفع عدد ضحايا مجزرة قرية سدود بمنوف إلى 6 قتلى و10 مصابين بعد نشوب مشاجرة اليوم الإثنين بين عائلتين بالأعيرة النارية والأسلحة البيضاء والمولوتوف، بسبب خلافات على توزيع أسطوانات الغاز.

تلقي اللواء شريف البكباشى، مدير أمن المنوفية، إخطارا يفيد  بنشوب مشاجرة بين عائلتى "الفرماوى" و"قاسم" بقرية سدود بمنوف بالأعيرة النارية والسلاح الأبيض، وتبين من التحريات نشوب مشاجرة بين شباب العائلتين أدت إلى قيام أحد أبناء العائلة الثانية بقتل شخص من الأولى فتجمع العشرات من عائلة المجنى عليه، وقاموا بقتل والدة المتهم و3 من أشقائه وصديقهم باستخدام الأسلحة الآلية انتقاما لمقتل ابنهم.
وعلي الفور تم نقل الجثث إلى مشرحة شبين الكوم التعليمى، وأمرت النيابة بسرعة ضبط الجناة وتولت التحقيق.
بالانتقال الفورى والفحص تبين للواء مجدى سابق مساعد المدير للأمن العام وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين العائلتين، وتجمع نحو 70 من أهالى القرية وأهلية الطرف الأول، وقاموا بإلقاء زجاجات المولوتوف على منازل الطرف الثانى، وتبادل الطرفان إطلاق النار من أسلحة محلية، وقاموا بمنع قوات مركز منوف من الوصول لمكان الواقعة.
من ناحية أخري انتقلت قيادات مديرية الأمن، وتم الدفع بعدد 2 تشكيل ومدرعة من الأمن المركزى، وتبين لمباحث المنوفية أن سبب المشاجرة الخلاف بين شباب من العائلتين بسبب أولوية توزيع أسطوانات الغاز، تم تحرير محضر رقم 11818 جنح المركز، وباشرت النيابة التحقيق.

انشر عبر