خبر نصري يوضح أسباب عبارة اخرس بعد احتفاله بهدفه في إنجلترا

الساعة 01:37 م|12 يونيو 2012

وكالات

أطلق لاعب المنتخب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية سمير نصري عبارة "اخرس" مباشرة لدى احتفاله بهدف التعادل لمنتخب بلاده في مرمى إنكلترا في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين 1-1 في كأس أوروبا 2012، من دون أن يدرك المتفرجون والمتابعون عبر الشاشة الصغيرة إلى من يوجه كلامه.

وانتظر نصري الذي اختير أفضل لاعب في المباراة حوالي ثلاث ساعات قبل أن يشرح باتجاه من أطلق عبارته الشهيرة بقوله "كنت أوجه كلامي إلى صحيفة "ليكيب".

وقال نصري "خلال المؤتمر الصحافي سألني أحد صحافيي صحيفة "ليكيب" إلى من وجهت عبارة "اخرس" فأجبته بأن العبارة كانت موجهة إليه".

وكان نصري أوضح إلى شبكة "تي أف 1" بأن والدته المريضة في الآونة الأخيرة تأثرت بالانتقادات التي تعرض لها ابنها، وقال في هذا الصدد "والدتي مريضة منذ فترة وعندما تقرأ بأن ابنها غير صالح، فإن الأمر يكون حساساً بالنسبة إليها. قد تكون ردة فعلي ليست في محلها لكني لست نادماً عليها".

وأوضح "في بعض الأحيان هناك ردات فعل معينة قد تصدر من أحد اللاعبين ولست نادماً على هذا الأمر إطلاقاً. لا أقرأ الصحف عموماً ويجب أن نقوم بجردة حساب بعد البطولة وليس قبلها. يقومون (رجال الإعلام) بمحاولات لزعزعة معنويات المنتخب الفرنسي، يجب أن يدعونا نعمل بهدوء".

ورفض مدرب المنتخب الفرنسي لوران بلان التدخل في هذه القضية بقوله "الأمر بينه وبين منتقديه، إنه أمر شخصي ولا أريد التدخل في هذه القضية".