خبر زكارنة يطالب عباس بإقالة ياسر عبد ربه

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 01:30 م
22 مايو 2012

قال بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية برام الله ان المشرف العام للتلفزيون ياسر عبد ربه "ما زال يستمر بقمع الحريات ويمنع تغطية اخبار النقابة" حيث لم يتم التطرق لإضراب الموظفين يوم امس او الخميس الماضي رغم ان كبرى الفضائيات العالمية غطت الخبر واجرت مقابلات مع القيادات النقابية والموظفين.

ودعا زكارنة في بيان له  عبد ربه إلى ما وصفه "مناظرة اعلامية يقودها محايد لتحديد من مرجع الاذاعة والتلفزيون ؟ ومن يعطي الامر لعدم تغطية اخبار 175الف موظف ولمصلحة من يتم اجبارهم (الموظفين) لمتابعة اخبار فعاليات النقابة من فضائيات اخرى؟؟ ومن يعطي الاوامر لوقف الصحفيين العاملين في إذاعة فلسطين عن العمل او حرمانهم من تقديم البرامج لمجرد الاتصال بالنقابة ".

وتساءل زكارنة :"الا يتابع المشرف العام الصحف ونحن نطالب تغطية اخبار النقابة دون جدوى؟؟ ولماذا يدعي عبد ربه في جلسات عامة ان التلفزيون والاذاعة للجميع اين الجميع سيد عبد ربه".

وطالب زكارنه رئيس السلطة ابو مازن واللجنة التنفيذية باقالة عبد ربه من مهامه كمشرف عام للتلفزيون ويسمح لـ 175 الف عرض مطالبهم ومن مهامه كامين سر اللجنة التنفيذية لعدم التزامه بنظام م ت ف .

وقال زكارنه ان النقابة تثمن قرار الرئيس للمشرف العام ولموظفي التلفزيون ان تلفزيون واذاعة فلسطين للجميع.