شريط الأخبار

أول انتصار في معركة سنحيا كراماً

الخفش :خروج عميد الأسرى المعزولين محمود عيسى من العزل الإنفرادي

03:39 - 12 حزيران / مايو 2012

الاسير محمود عيسى
الاسير محمود عيسى

غزة - فلسطين اليوم

أعلن فؤاد الخفش مدير مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان خروج عميد الأسرى المعزولين محمود عيسى من العزل الانفرادي في سجن ريمون الى سجن هداريم بعد أن امضى ثلاثة عشر عاما في العزل الانفرادي .

وقال الخفش ان هذا انتصار كبير وجديد يسجل الى الحركة الأسيرة الفلسطينية التي استطاعت أن تجبر الاحتلال على اخراج محمود عيسى من العزل الانفرادي بعد معركة امعاء خاويه واضراب مفتوح عن الطعام تخوضه الحركة الأسيرة منذ 25 يوم بشكل متواصل.

واضاف الباحث الحقوقي أن هذا الانتصار يقابله بداية رضوخ من قبل مصلحة السجون الإسرائيلية وبدء استجابة لمطالب الحركة الأسيرة الفلسطينية التي لن تكتفي بهذا الانجاز وستبقى مضربة حتى خروج جميع الأسرى المعزولين  وتحدث ايضا ان فرحة الاسرى لا يحدها فرحه وان معنوياتهم الان مرتفعة وأن خروج محمود عيسى والذي يعتبر عميد اسرى حماس واقدم اسير لحماس في السجون نصر حقيقي سيتلوه انتصارات .

واشار الحفش ان زمن تفرد مصلحة السجون بالاسرى واذلالهم وعزلهم في طريقها للزوال والانتهاء وان الايام القادمه ستشهد انتصار اصحاب الاردات على اصحاب الخوذ العسكرية وان الشعب الفلسطيني سيحتفل بكل مكان في انتصار الاسرى على سجانيهم .

وطالب الخفش الجميع بالاحتفال بخروج عميد الاسرى المعزولين من العزل الانفرادي بالخروج للشوراع وزيادة الدعم الجماهيري والشعبي مع الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال وزيارة عائلات من تبقى بالعزل الانفرادي وتطمينهم ان اولادهم سيخروجون من العزل قريبا .

انشر عبر