شريط الأخبار

مصادر: كافة الأسرى يدخلون الإضراب عن الطعام في الأول من أيار

12:08 - 20 تشرين أول / أبريل 2012

فلسطين اليوم - رام الله

أكد الأسير المحرر سامر أبو سير أن أعداد الأسرى المضربين عن الطعام في تصاعد مستمر، وأنه حتى يوم الأول من أيار القادم سيدخل جميع الأسرى في كافة السجون بالإضراب.
 
وأفاد أبو أسير أن إدارة السجون الصهيونية نقلت معتقلي الجبهة الشعبية في سجن ريمون إلى أقسام يعيش فيها معتقلي حركة حماس، في خطوة استفزازية منها استمراراً لضغطها عليهم، ولخلق حالة إرباك وتوتر داخلي في صفوفهم.
 
وقال أن إدارة مصلحة السجون نقلت أحد قادة الحركة الأسيرة "حسن فطافطة" المعتقل في سجن مجدو إلى جهة غير معروفة، ونقلت 14 رفيق للعزل الانفرادي في سجن أوهيلي كيدار، في حركة نقل واسعة هدفها تشتيت قيادات الاضراب والمحاور المركزية فيه، والتأثير على الاسرى بعزلهم ونقلهم من سجن إلى آخر.
 
وأكد أبو سير إلى أن المعلومات الواردة من داخل السجون، تفيد بانضمام الأسرى في سجني جلبوع ومجدو إلى السجون المضربة عن الطعام (نفحة ورامون وعسقلان) في 22 الشهر الحالي، مشيراً أنه سيكون التخطيط للإضراب على دفعتين الأول في 17/4 والثاني في 22/4 حيث من المتوقع أن يلتحق جميع المعتقلين من كافة التنظيمات بما فيهم الجزء المتبقي من معتقلي فتح.
 
وأضاف إلى أنه سينضم حوالي 50 معتقل من سجن عوفر إلى الإضراب في 22/ 4 ، كما أن أسرى حركة فتح سينضمون للإضراب عن الطعام في 1/5/2012 .

انشر عبر