اندلع حريق فى محطة "بنلى" للطاقة النووية فى فرنسا اليوم الخميس، حسبما أعلنت محطة "بى إف إم" التلفزيونية الفرنسية، ولم تؤكد الشركة المشغلة للمحطة "إى دى إف" حتى الآن نبأ الحريق الذى اندلع فى المنشأة النووية بنورماندى، ولم تتضح بعد أسباب الحادث أو حجم الخسائر.
عاجل
لكل جواد كبوة
-:-
|
-:-
تم النسخ بنجاح
سياسة ملفات الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
اقرأ المزيد