خبر التواصل الجماهيري للجهاد تنظم زيارة إلى نادي الزيتون الرياضي

الساعة 10:59 ص|03 يناير 2012

التواصل الجماهيري للجهاد تنظم زيارة إلى نادي الزيتون الرياضي

فلسطين اليوم-غزة

في إطار سعيها للتواصل المستمر مع كافة مؤسسات المجتمع المدني والخدماتي نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة إلى نادي الزيتون الرياضي بمدينة غزة.

حيث ضم الوفد كلا من الشيخ تحسين الوادية مسئول لجنة التواصل العامة والشيخ شعبان ابو غنيمة وعدد من قيادات وكوادر اللجنة وكان في استقبال الوفد الزائر رئيس النادي أ.جبر خويطر وعدد من مسئول وإداريي النادي حيث رحبوا بالوفد الزائر شاكرين ومثمنين تلك الزيارة التي تأتي في إطار الدعم المعنوي لمسيرة النادي الشبابي وشرح رئيس النادي الدور الذي يقوم به نادي الزيتون من خدمة اجتماعية وثقافية ورياضية لخدمة أبناء المنطقة.

وبدوره تحدث الشيخ شعبان ابو غنيمة عن الدور الهام للمراكز الشبابية والنوادي الرياضية في احتضان واستيعاب الطاقات الشبابية وممارسة أنواع الرياضة المختلفة والمحببة لهم  وتفريغ الطاقات في المجال السليم بدل من الانزلاق في شرك الشيطان وارتكاب الموبقات وذكر أيضا دور نادي السلام الريادي الذي قصفه الاحتلال الصهيوني ليوقف مسيرة الرياضة والاعتداء على النوادي الرياضية والمدارس والمستشفيات لما كان لهذا النادي من دور ريادي في دعم المسيرة الرياضية في القطاع.

من جهته تحدث الشيخ ابو وسيم الوادية عن الدور المنوط بلجنة التواصل ورسالتها وسعيها للتواصل مع كافة الشرائح الشعب الفلسطيني على اختلاف أطيافهم السياسية ونسج علاقات طيبة مع الجميع في إطار الاحترام المتبادل وتقبل الأخر ونشر رسالة المحبة والوئام لتحقيق المصالحة الفلسطينية على ارض الواقع .

وفي نهاية اللقاء تم تكريم رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة بتقديم درع محبة ووفاء لهم تقديرا لجهودهم في احتضان الشباب وتقديم أفضل الخدمات الرياضية لهم.

بدوره شكر الشيخ ابو محمد الزرد مسئول التواصل بمنطقة الزيتون رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الزيتون الرياضي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.