شريط الأخبار

مركز تأهيل وتطوير المرأة الفلسطينية ينفذ أولى فعاليات " من اجل طفل مبتسم "

10:31 - 31 تموز / أكتوبر 2011

مركز تأهيل وتطوير المرأة الفلسطينية ينفذ أولى فعاليات " من اجل طفل مبتسم "

فلسطين اليوم _ غزة

 نفذ مركز تأهيل وتطوير المرأة الفلسطينية أولى فعاليات مشروع " من اجل طفل مبتسم "بالتعاون مع روضة الجنان الإسلامية النموذجية وروضة المحبة النموذجية حيث قام فريق من المنشطين داخل المركز من أخصائيين وأخصائيات بالإشراف على هذه الفعالية وتقديم النشاطات اللازمة  لقرابة 120 طفلاً .

 

وفي كلمة لرئيس مجلس إدارة شركة مركز تأهيل وتطوير المرأة الفلسطينية أكد ميسرة القيشاوي أن أهداف البرنامج وتأتي في إطار إعادة  الإحساس بالطفولة المفقودة  التي يتحملها الأطفال داخل قطاع غزة و إخراجهم من اجواء الحرب وأثر الظروف الصعبة التي يمرون بها الأطفال و مساعدة الطفل في رسم البسمة على وجوههم من خلال البرامج الترفيهية الهادفة .

 

وأشار القيشاوي إلى أن وفكرة البرنامج مقسمة إلى ثلاث مراحل تستهدف فئة الأطفال حيث تستهدف المرحلة الأولى رياض الأطفال والمرحلة الثانية تستهدف مدارس الابتدائية المرحلة الثالثة تستهدف الأطفال المرحلة الإعدادية.

 

وعن طبيعة العمل في البرنامج ذكر القيشاوي أن مؤسسته قامت بتنفيذ أنشطة وبرامج ترفيهية للأطفال من خلال برامج الدعم النفسي والأنشطة والمسابقات الترفيهية والزوايا المدعمة من الناحية النفسية والتربوية والترفيهية والاجتماعية.

 

 

انشر عبر