شريط الأخبار

القيادي البطش: حان وقت الحساب والثأر من العدو الصهيوني

10:36 - 29 كانون أول / أكتوبر 2011


القيادي البطش: حان وقت الحساب والثأر، والعدو يتحمل تبعات ما ستحمله الساعات القادمة

فلسطين اليوم: غزة - وسام المقوسي

قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الشيخ خالد البطش:"حان وقت الحساب والثأر من العدو والانتقام لدماء قادة سرايا القدس التي سُفكت دماؤهم بدمٍ بارد في مدينة رفح ظهر اليوم السبت.

وأضاف البطش في تصريح لـ "فلسطين اليوم" قائلاً:" إن المجزرة الصهيونية، لن تمر مرور الكرام من قبل المقاومة الفلسطينية، محملاً الاحتلال تبعات ما ستحمله الساعات القادمة من نار الغضب الجهادي.

وشدد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي على جاهزية فصائل المقاومة للتعامل مع أي عدوان وأن كافة الخيارات اليوم ستكون مفتوحة أمام المجاهدين في ظل هذا التصعيد الصهيوني الخطير، مشيرا إلى أن سرايا القدس تلقت التعليمات الكافية، ويلزم عليها الآن ضرورة الرد الفوري والسريع علي هذه الجريمة البشعة بحق أبناء شعبنا.

وبين القيادي البطش أن العملية الجبانة التي اقترفها العدو اليوم أراد منها استفزاز المقاومة، والتي كانت تحتفل قبل أيام بالانتصار الكبير التي حققته بتحرير الأسرى، لافتا إلى أن التصعيد ضد غزة يأتي في سياق نزع وقتل الفرحة العارمة التي عمت في قلوب الناس عقبه نجاح صفقة وفاء الأحرار.

وأضاف " أن الاحتلال يمر بمأزق سياسي وأزمة داخلية واحتجاجات شعبية، ويحاول من خلال هذا العدوان الهروب من الواقع الذي يمر به من حيث إظهار وإشغال الجمهور الصهيوني، بأن هناك وضعاً أمنياً متفاقماً في غزة.

وفي ختام حديثه وجهه الشيخ البطش "التحية لشعبنا الفلسطيني المرابط ومجاهديه الأبطال والي روح الشهداء الأبرار الذين ارتقوا في عملية الاغتيال الجبانة التي راح ضحيتها سبعة من مجاهدي سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بينهم أخ لأربعة شهداء وهو القائد البارز في سرايا القدس أحمد الشيخ خليل.

انشر عبر