خبر بنك فلسطين يقرر صرف النصف الأخر من رواتب موظفي السلطة

الساعة 11:28 ص|21 يوليو 2011

بنك فلسطين يقرر صرف النصف الأخر من رواتب موظفي السلطة

فلسطين اليوم-غزة

قرر بنك فلسطين صرف الجزء المتبقي من رواتب موظفي السلطة لشهر حزيران عبر جهاز الصراف الآلي مساء اليوم الخميس بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك, دون فوائد أو عمولات لموظفي القطاع العام ويؤجل قسط القرض لشهر تموز من رواتب موظفي القطاع الحكومة.

 

وقد أعلن رئيس مجلس إدارة بنك فلسطين هاشم الشوا، في بيان صحفي وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه, إن البنك قرر صرف مبلغ يعادل الجزء المتبقي لراتب شهر حزيران 2011 بدون فوائد أو عمولات".

كما قرر البنك تأجيل قسط القرض لشهر تموز 2011، على أن يتم استرداد هذه المبالغ من أول حوالة راتب واردة يتم تحويلها من وزارة المالية في السلطة الفلسطينية، مؤكدًا أن هذه الإجراءات تمت بالتنسيق مع وزارة المالية.

 

وسيبدأ تنفيذ هذا القرار اعتبارًا من مساء اليوم الخميس 21/7/2011 عبر الصرافات الآلية التابعة لبنك فلسطين في جميع أنحاء الضفة الغربية وقطاع غزة.

 

وأشار إلى أن هذه المبادرة المتكررة من بنك فلسطين تأتي تعبيرا عن مواقفه ومبادراته الوطنية، لتخفيف أعباء المواطنين والموظفين على وجه الخصوص، وانسجاما مع مسؤوليته الاجتماعية تجاه أبناء شعبنا ليكون حاضرا معهم دائما، ولتلبية احتياجاتهم اليومية والتخفيف من معاناتهم".