خبر الرابطة الإسلامية تكرم الطلبة المتفوقين بمسجد محمود طوالبة بغزة

الساعة 11:23 ص|01 يوليو 2011

الرابطة الإسلامية تكرم الطلبة المتفوقين بمسجد محمود طوالبة بغزة

فلسطين اليوم: غزة

نظمت الرابطة الإسلامية حفل تكريم  بعنوان "فوج العودة" كرمت خلاله عدد كبير من الطلاب المتفوقين لهذا العام من المرحلتين الإعدادية والثانوية بحضور الأستاذ وائل كراز منسق الرابطة إقليم غزة وعدد من أولياء أمورهم, وذلك تكريما وتقديرا منها لجهود الطلاب وتفوقهم رغم كل الصعوبات التي يمر بها الشعب الفلسطيني.

وأشاد وائل كراز خلال كلمته التي ألقاها في حفل التكريم  بالطلاب المتفوقين وبجهودهم الدراسية، مؤكدا على أن العلم والتفوق هو أساس النجاح في حياة الإنسان وتقدم الشعوب، مطالبا الطلاب بمزيد من الاجتهاد والتميز، ومعربا عن شكره للرابطة الإسلامية على أقامتها لهذا التكريم وجهوده الخدماتية المختلفة.

وأوضح كراز أن الرابطة الإسلامية ماضية في إقامة سلسلة من المهرجانات التكريمية لطلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية علي مستوي مدينة غزة.

وفى كلمة لأحد المتفوقين خلال حفل التكريم أكد خلالها على أن كل المحاولات التي يقوم بها جيش الاحتلال الصهيوني في سبيل تجهيل الشعب الفلسطيني باءت بالفشل ، مشددا على أن الشعب الفلسطيني رغم كل الصعوبات التي يمر بها من ضغوط نفسية ومادية وانقطاع مستمر للكهرباء لن يقف عائقا أمام تحصيلهم العلمي وأنهم سيتغلبوا على كل هذه الصعوبات تحديا وتأكيد على صمود الشعب الفلسطيني رغم كل الآلام.